قــــــورتــــة دووول لكل نوبي


    الطيور المهاجرة إلى أين !!!

    شاطر
    avatar
    النوبي الحزين
    قــــر تــــاوي لامـــيــع
    قــــر تــــاوي لامـــيــع

    عدد الرسائل : 437
    العمر : 47
    المزاج :
    اعلام الدول :
    الجنس :
    تاريخ التسجيل : 01/01/2008

    طلب الطيور المهاجرة إلى أين !!!

    مُساهمة من طرف النوبي الحزين في الإثنين يناير 14, 2008 5:52 am

    الطيور المهاجرة إلى أين !!!


    أصبح السفر سمة من السمات المعروفة به شباب نوبتنا الحبيبة حتى الطلبة الذين يدرسون في المدارس والمعاهد انشغلوا عن

    دراستهم بالتفكير في أمور السفر آلي الخارج وكما يقولون يتخيلون تحت القبة شيخ تماشيا مع المثل الدارج وقد يختار الشخص

    العادي في إيجاد حل لهذه المعادلة الصعبة فعندما تذهب آلي البلد لقضاء إجازة مثلا تقابل بعض الشباب يطلبون منك الرغبة في

    السفر وضرورة أن تجد لهم فيزة أو تأشيرة وقد تكون في وضع لا يحسد عليه المرء فالإجابة سلاح ذو حدين فإن قلت لا يوجد

    عندي الإمكانية لشراء فيزة كان الرد بأنني لا أحب لهم الخير وإن وفقت وفقني الله وحصلت لهم على فيزة أو حضروا آلي هنا

    وأصبحت أنا العبد الفقير لله الذي يتحمل المعاناة ولن أطيل عليكم الحديث في هذا الموضوع فأهل مكة أدرى بشعابها كما يقول

    المثل ولكن دعونا كالعادة نسير في طريقنا والتجربة اكبر برهان ولا سبيل غير ذلك ومازالت الطيور المهاجرة تحط رحالها على

    الشاطئ ... !

    بنوتة قورته
    قرتـــاوي رائـــــع
    قرتـــاوي رائـــــع

    عدد الرسائل : 80
    العمر : 28
    احترامك للقوانين :
    تاريخ التسجيل : 16/01/2008

    طلب رد: الطيور المهاجرة إلى أين !!!

    مُساهمة من طرف بنوتة قورته في الجمعة يناير 18, 2008 10:55 pm

    خليك فى بلدك بلدك بيك اولى
    avatar
    النوبي الحزين
    قــــر تــــاوي لامـــيــع
    قــــر تــــاوي لامـــيــع

    عدد الرسائل : 437
    العمر : 47
    المزاج :
    اعلام الدول :
    الجنس :
    تاريخ التسجيل : 01/01/2008

    طلب رد: الطيور المهاجرة إلى أين !!!

    مُساهمة من طرف النوبي الحزين في السبت يناير 19, 2008 4:30 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    أخي الفاضلة / بنوتة قورته


    لا أعلم ماذا اقول حينما يكون الثناء من اعالي الغيوم
    ينسكب حبر قلمك وتتساقط كلماتك كالنجوم واحدة تلو اخرى
    لتزين عقد صفحة ( الطيور المهاجرة ) كم تمنيت الجلوس في بلدي كما ذكرتي !!
    شكرا لهذا المرور الكريم
    تقبلي تحياتي

    اخيكم
    طائرالنوبة المهاجر
    avatar
    mido2000
    قــــر تــــاوي لامـــيــع
    قــــر تــــاوي لامـــيــع

    عدد الرسائل : 281
    العمر : 25
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 09/02/2008

    طلب رد: الطيور المهاجرة إلى أين !!!

    مُساهمة من طرف mido2000 في الإثنين مارس 03, 2008 12:59 pm

    مشكوووووووووووووووووووووووووور طاااااااااااااااااائر على موضوعك الرائع
    avatar
    النوبي الحزين
    قــــر تــــاوي لامـــيــع
    قــــر تــــاوي لامـــيــع

    عدد الرسائل : 437
    العمر : 47
    المزاج :
    اعلام الدول :
    الجنس :
    تاريخ التسجيل : 01/01/2008

    طلب رد: الطيور المهاجرة إلى أين !!!

    مُساهمة من طرف النوبي الحزين في الأحد مارس 09, 2008 6:45 am





      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 5:01 pm